رونالدو يدافع عن قطر ويمدح ميسي ويعلن موعد اعتزاله ويتمنى حصول هذا الفريق على الدوري الأنجليزي!!

أثارت مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورجان جدلاً واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة بين جمهور مانشستر يونايتد، بعدما فتح النار على الملاك والمدرب الحالي تين هاج كما استنكر الهجوم الشرس من روني الدايم عليه وتحدث عن علاقته بميسي رأيه في مونديال قطر الذي، من المقرر أن يبدأ بعد أيام قليلة وخلال المقال التالي سوف نرصد أهم التصريحات التي أدلى، بها النجم البرتغالي. 

 

أجاب كرستياتو عن مخططه للاعتزال وقال “أريد أن ألعب سنتين أو ثلاث سنوات أخرى، كحد أقصى. أريد أن أنهي في سن الأربعين؛ عمر جيد. لا أعرف المستقبل. أحيانًا تخطط لشيء واحد لحياتك وكما قلت مرات عديدة، فإن الحياة ديناميكية ولا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث” وأجاب كريستيانو عن رغبته في البطل القادم للدوري وقال.”مانشستر يونايتد أولاً، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإن آرسنال هو فريق أحب أن أراه يلعب. أنا أحب الفريق. أحب المدرب. أعتقد أن لديهم فريقًا جيدًا. وإذا لم يفز مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الدوري، سأكون سعيدًا إذا فعل آرسنال ذلك”.

اما عن الحديث عن ميسي المنافس الأول له فقد قال “إنه لاعب رائع، ساحر، وفي مستوى مرتفع. كشخص، نشارك القمة لمدة 16 عامًا. تخيل 16 عامًا. لذا، لدي علاقة كبيرة معه. أنا لست صديقًا له، من حيث ما أعنيه كصديق كان معك في منزلك أو يتحدث عبر الهاتف. لا، لكنه مثل زميل في الفريق. إنه رجل أحترم حقًا الطريقة التي يتحدث بها عني دائمًا. حتى زوجته أو زوجتي، صديقتي، أحترمهم دائمًا وهم من الأرجنتين. صديقتي من الأرجنتين. جيد جدًا. ما سأقوله عن ميسي؟ إنه رجل رائع يفعل أشياء رائعة في كرة القدم”.

كرستيانو رونالدو يصدم الجميع ويبتعد عن فرصة الفوز بالكرة الذهبية 2021 "خبر مؤسف"
كرستيانو رونالدو يصدم الجميع

كما تحدث عن المونديال القادم في قطر وقال “كل المنتخبات الوطنية، كل الناس، يجب أن يتم الترحيب بهم في قطر، وأرى بطولة جيدة، لأكون صادقًا. أعتقد أن قطر؛ إنهم مستعدون. إنهم مستعدون لذلك، وسيكون الأمر غريبًا أن نلعب في بداية الموسم. نعم. ولكن بالطريقة نفسها فيها تحد. أعتقد بصراحة أنه أمر جيد. أشعر أنني بحالة جيدة. أشعر بطاقة جيدة”.