طلب عاجل من فيريرا بضم عنصر جديد فى هذا المركز 

شهد أول لقاء للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى بطولة الدوري المصري إصابة أحد عناصره الأساسية والذي يعد أبرز ركائز الفريق التي يعتمد عليها البرتغالي جيسوالدو فيريرا، ففي المباراة إفتتاحية أصيب محمود حمدي الونش فى الأوتار الخلفية، الأمر الذي تطلب تدخل جراحي.

وبالإصابة التي تعرض لها الونش، يغيب اللاعب عن الفريق لمدة قد تصل إلى ستة أشهر كاملين وهو ما يضع فيريرا فى مأزق، مما اضطر البرتغالي لطلب صفقة جديدة مدافع قوي بديل للونش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير، بينا تأتي رغبة من جانب مسؤولي الزمالك بقيد محمد عبدالسلام بدلا من خروجه فى الانتقالات المقبلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي فى مساء الخميس الموافق الاول من شهر ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى فيريرا لمعالجة الأخطاء وتصحيح المسار من خلال تلك المواجهة خاصة بعد التعادل الإيجابي الاخير أمام إنبي فى لقاء الجولة الرابعة من بطولة الدوري وقبلها الخسارة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي فى كأس السوبر المصري الذي خاضه الابيض باعتباره بطلا للدوري الممتاز ولكاس مصر، فيما شارك فيه الأهلي باعتباره وصيف البطولتين، وذلك بهدفين دون رد على ملعب هزاع بن زايد بالامارات.