’’ شوف قوة ملاحظتك’’.. 1% بس اللي عرف أين يختبئ الفأر ؟ دور معانا على حل لغز أين يختبئ الفأر

أين يختبئ الفار في المطبخ لغز جديد ينتمي إلى ألعاب الخدع البصرية التي تحتاج إلى تحدي قويا وزياده الانتباه والتركيز لمعرفه مكان الفار في المطبخ والذي يمتلئ بالكثير من الاجهزه الكهربائيه والأدوات والأواني، وهو ما يتطلب تركيز بصري حتى تتمكن من معرفه مكان الفار احد سواء عدد قليل للغايه من الأشخاص.

حل لغز أين يختبئ الفار

عند النظر جيدا إلى هذه الصوره في البحث عن الفار لمده ثواني قليله سوف تجد في هذا المكان الكثير من الأواني والأطباق وطاسة القلي والفاكهة الكثير من الأدوات والأشياء الأخرى،والتي تعمل على زياده التحدي في التركيز والانتباه والقوه البصريه حتى تنجح في معرفه المختبىء.

حل لغز أين يختبئ الفار

حل لغز الفار المختبىء

عند تركيزك لثواني قليله فسوف تجد أن الفار صغير الحجم يوجد في على احد الارفف التي يوضع عليها الأواني،ما هو الأمر الذي يتطلب المزيد من التركيز والانتباه حتى تنجح في العثور على هذا الفار الصغير وحلل اللغز صوره سريعه خلال ثواني قليله.

ووفقا لما أشارت اليه الدراسات الحديثه فان الألغاز تعمل على زياده التركيز ورفع نسبه الذكاء عايز تعمل على التدريب باستمرار هل التركيز وزياده الانتباه ولذلك ينصح بالقيام بحل مثل هذه الألغاز لرفع معدل الذكاء، وزياده نسبه التركيز.