بعد انتشار الخبر.. أول تعليق من “نقابة الممثلين” حول حقيقة وفاة الفنان عادل إمام

ظهرت شائعات خلال الساعات الأخيرة بشأن وفاة الفنان القدير “عادل إمام”، وهو الأمر الذي بدأ في الانتشار بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت حالة من الحزن تسيطر على رواد تلك المواقع، وهو الأمر الذي تطلب بأن تخرج مصادر رسمية ومقربة من الفنان عادل إمام لكشف حقيقة هذه الأخبار وتوضيح الحقائق أمام الرأي العام والوسط الفني في مصر بعد حالة الجدل والبلبلة التي أثارتها تلك الأنباء.

أول تعليق من نقابة الممثلين حول وفاة عادل إمام

قال نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، بأن كل ما يقال حول وفاة الفنان عادل إمام وظهور هذه الأنباء بشكل مستمر ومتواصل هي شائعات لا أساس لها من الصحة، وهدفها هو محاولة الصعود للتريند واستغلال شعبية وجماهيرية عادل إمام في إثارة الجدل والبلبلة.

وأوضح “أشرف زكي”، بان الفنان القدير عادل إمام بخير ويمارس حياته الطبيعية وسط أهله في أجواء هادئة بالوقت الحالي، والجميع يتمنى له وافر الصحة والعمر الطويل.

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

شهدت الفترة الأخيرة ظهور شائعات كثيرة كذلك حول إصابة الفنان “عادل إمام” بالزهاريمر، وهو الأمر الذي جعل بعض أفراد أسرته يخرجوا في تصريحات إعلامية لكشف حقيقة هذه الأنباء أمام كل محبيه وجمهوره.

وكان عصام إمام شقيق الفنان الكبير عادل إمام، قد خرج ورد على هذه الأخبار قائلًا:

الزعيم مش متابع هو سوشيال ميديا كتير، لكن سألنى انت ليه بتطلع ترد وتتكلم عني؟ قلتله لما يقولوا عندك زهايمر، لازم أطلع وارد قلى هترد على إيه؟ إذا كان موتونى قبل كده خمس أو ست مرات.

وبالمناسبة هو مش من طباعه الظهور للرد على الشائعات، هو قليل الظهور فى البرامج والمداخلات وهو عنده مبدأ طول حياته أن أعماله اللى تتكلم عنه.