“بعد هزيمة الزمالك في السوبر”.. ماذا حدث بين شيكابالا وسيد عبدالحفيظ أثناء تتويج الأهلي بالكأس

قد شاهدنا أمس تصرف مفاجئ من قبل مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ،فجميعنا نعلم أن المباريات بين الأهلي والزمالك دائما ما تكون شيقة لا سيما في نهائيات البطولات مثل بطولة كأس السوبر المصري والتي تنتهي دائما بفوز أحد الفريقين مما يجعل مشجعي الفريق الفائز سعداء أما الفريق الذي لم يوفقك فيكون هناك حزن سائد بين اللاعبين والمشجعين كذلك.

ولكن بالتأكيد هذه هي كرة القدم فلا يوجد فريق يفوز دائما أو يخسر دائما،وقد وجدنا أمس تصرف مفاجأة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي تجاه اللاعب شيكابالا،فبعد انتهاء المباراة وفوز الأهلي رأيناه قد ذهب ليواسي اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك وهذا شيء جميل بالتأكيد بين الفريقين.

فوز الأهلي بالسوبر المصري

هذا وقد تم تتويج فريق النادي الأهلي بلقب السوبر المصري رقم 12 في تاريخه بعد أن فاز على فريق الزمالك بهدفين دون رد،وتم الاحتفال بالفوز على أرضية الملعب في استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة حيث أقيمت المباراة.

أهداف الاهلي

فاز الأهلي على فريق الزمالك بهدفين نظيفين،حيث نجد اللاعب البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 38 من عمر المباراة قد أحرز الهدف الأول لفريقه النادي الأهلي،بينما أحرز الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من قبل اللاعب كريم فؤاد والذي قد نزل الملعب في الدقيقة 82 بعد إصابة زميله اللاعب البرازيلي برونو.