“مفيش كلام تاني”.. قرار عاجل من التعليم يكشف حقيقة “إلغاء الدراسة نهائيا” في المدارس الحكومية والخاصة والتعليم الفني والعالي آخر عام 2022.. اعرف التفاصيل!! 

قرار عاجل من التعليم يكشف حقيقة “إلغاء الدراسة نهائيا” في المدارس الحكومية والخاصة والتعليم الفني والعالي العام الدراسي 2022.. قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإصدار أكثر من قرار في الأسابيع القليلة الماضية كشفت فيها حقيقة الكثير من الشائعات المتعلقة بسير العملية التعليمية بشكل طبيعي، حيث انتشرت مجموعة من الأخبار حول صدور قرار إلغاء الدراسة نهائيا في جميع المراحل الدراسية سواء التعليم العالي أو الفني أو الثانوي ومراحل النقل العام الدراسي 2022-2023 تحسباً لانتشار مرض الكوليرا بين الطلاب، لكن وضح وزير التعليم رضا حجازي ماهية هذه القرارات بالتفصيل وسوف نتناول كل ما ورد عن الوزارة بشأن هذا الموضوع في السطور القادمة.

إلغاء الدراسة نهائيا في المدارس

"مفيش كلام تاني".. قرار عاجل من التعليم يكشف حقيقة "إلغاء الدراسة نهائيا" في المدارس الحكومية والخاصة والتعليم الفني والعالي آخر عام 2022.. اعرف التفاصيل!! 

منذ أن بدأ العام الدراسي الجديد 2022-2023 أول أكتوبر الحالي والكثير من أولياء الأمور يخشون على أولادهم من التغيرات المناخية في فصل الشتاء والأعاصير والسيول وانتشار الأوبئة والأمراض الفيروسية من جديد بين الطلاب، لهذا بدأ الكثير منهم يتوقعون أن الوزارة سوف تنهي الدراسة في أقرب وقت ممكن وسوف يتم تحويلها إلى الاونلاين من جديد.

وبالفعل وضحت الوزارة أن كل هذه الأخبار لا تمت للواقع بأي صلة وتحاول الوزارة وجميع الهيئات والمؤسسات التعليمية بذل قصارى جهدها من أجل تطعيم الطلاب بالتطعيمات التي يحتاجون إليها بالإضافة إلى أنها تراعي جميعاً تطبيق الإجراءات الاحترازية التي حثت عليها لجنة إدارة الأزمات.