“نادي النساء السري”.. عادات تقوم بها السيدات قبل النوم تتسبب في إصابتها بالشيخوخة المبكرة.. غير مسموح بدخول الرجال

في ظل هذه الأيام اهتمت النساء كثيرا بحياتها الشخصية وإشراقتها وطلتها الرائعة ، فقد أهتموا بالجمال والعناية بالبشرة والشعر وغيرها وغيرها ، كما أن هنالك الكثير من الطرق للعناية بكل تلك الأشياء ، كما أن النساء قد أهتممن بأمور العودة للشباب ، حيث أن هنالك الكثير من النساء مصابة بالشيخوخة المبكرة بسبب عادات تفعلها قبل النوم ، ونحن سنذكر لكم العادات لتلك المشاكل من خلال هذا المقال وعبر أسطره القليلة القادمة ما عليكم فعله فقط هو المتابعة فقط لما هو قادمة في السطور.

بعض العادات التي  تسبب الشيخوخة المبكرة

ترك الوسائد متسخة غير نظيفة

إذا كنت تعتقد أن وسادتك ليست متسخة أو نظيفة ، فهذا سوء فهم لأنها تحتوي على مكياج متبق على وجهك أثناء النوم ، كما أنها تحتوي على بكتيريا من العرق على وجهك ، كما أنها تحتوي على بقايا الخلايا الميتة ومنظفات الوجه ومنتجات العناية بالشعر المليئة بالبكتيريا التي لا تعرفينها وهي كافية لإلحاق الضرر ببشرتك ، لذا احرصي على تنظيف وتغيير الوسائد باستمرار.

النوم على الوسائد المصنوعة من القطن

الوسائد القطنية شديدةة على الجلد وتجعل الجلد مشدود ، ولكن عند استخدام الوسائد الحريرية ، فإن هذا يقلل من توتر الجلد ويمنع التجاعيد أيضًا لأن الوسائد الحريرية لها نسيج ناعم بخلاف القطن.

قلة النوم والحرمان منة

قلة النوم يمكن أن تبطئ إنتاج الكولاجين ، مما قد يؤدي إلى العدس ، وهشاشة الجلد ، حيث أنه من فوائد النوم الجيد أنه ينعش البشرة ويحافظ عليها.