’’الكل هيسألك على الطريقة من حلاوتها’’..ضعي الرمان على النار مش هتبطلي تعمليها أبداً!!

الرمان على النار فكرة جديدة يتم تقديم بها الرمان على خلاف المعتاد بهذه الفترة الرائعة التي تحتوي على عدد كبير من الفوائد المذهلة التي بحاجة إليها الكبار والصغار أيضا وأصبحت هذه الفاكهة متواجدة الآن داخل الأسواق المصرية بصوره كبيرة بأسعار تتناسب مع الجميع من محبي تناول هذه الفاكهة.

طريقه عمل مشروب الرمان على النار

جديد من المشروبات المميزة يعرف بمشروب الرمان على النار ويتم هذا المشروب من خلال استخدام بعد المكونات البسيطة والسهلة المتوفرة لدى جميع السيدات للحصول على مشروب رائع ومميز وذلك من خلال القيام بإحضار اثنين ثمره من الرمان معلقتين من السكر الأبيض كوب من الحليب البارد من معلقتين من النشا.

طريقة تحضير مشروب الرمان على النار

للقيام بتحضير هذا المشروب يتم أولا تقشير الرمان ووضع الحبات في طبق ثم أضفت معلقة من السكر إلى الرمان ويتم خصها جيدا ويتم وضع هذا الخليط في الخلاط مع أضافه معلقة النشا ووضع هذا الخليط بعد فكه في الخلاط على النار حتى تحصل على قوام غليظ.

طريقه عمل مشروب الرمان على النار
طريقه عمل مشروب الرمان على النار

 

ثم يتم التحضير وعاء آخر وضع كوبا من اللبن ومعلقة أخرى من النشا ومعلقة من السكر ويوضع هذا الخليط على النار مع التقليب للحصول على قوام متماسك.

يتم تحضير الخطوة الأخيرة من المشروب من خلال وضع خلية اللبن في النصف الأسفل من كوب التقديم ثم يتم وضع خريطة الرمان في النص الآخر من الكوب ويتم وضع هذه الأكواد داخل الثلاجة ويتم تناولها كنوع من أنواع الحلوة الباردة