خرمان يا عم الحاج.. إيقاف لاعب دولي في دوري أوروبي بعد تدخينه على دكة البدلاء

في واقعة غريبة شهدتها ملاعب كرة القدم،  تداول نشطاء  على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضي صورا للاعب يلعب في الدوري البلجيكي وهو يدخن وهو موجود على دكة البدلاء في موقف ربما لم يشهده المستطيل الأخضر من قبل الأمر الذي يعرضه للعقوبة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأظهر اللقطات اللاعب  راجا ناينغولان يدخّن على دكة البدلا منذ أيام، قبل بداية مباراة فريقه رويال أنتويرب وستاندارد لييج، التي انتهت بهزيمة فريقه بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر في الدوري البلجيكي، حيث لقطته الكاميرات صاحب الـ 33 عاما وفي يده سيجارة إلكترونية عند  جلوسه على دكة البدلاء الأمر الذي أثار جدلا واسعا على الأوساط الإعلامية.

إيقاف اللاعب من قبل النادي

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة فريق رويال أنتويرب البلجيكي قررت إصدار عقوبة بحق اللاعب الدولي، بإيقافه عن الالتحاق بصفوف الفريق حتى إشعار آخر،  مشيرة إلى أن اللاعب يعرف أنه كان يدخن منذ أن كان يلعب في الدوري الإيطالي، لكنه لم يظهر ذلك في موعد  رسمي وأمام وسائل الإعلام والجماهير.

خرمان يا عم الحاج.. إيقاف لاعب دولي في دوري أوروبي بعد تدخينه على دكة البدلاء

وقضى اللاعب راجا ناينغولان ما يقارب من 10  سنوات في الدوري الإيطالي بعد  أن لعب لأندية مثل كالياري وروما وإنتر ميلان، واعتزل اللاعب الدولي  عام 2018،  بعد  أن شارك مع منتخب بلاده بجليكا في 30 مباراة وسجل خلالها 6 أهداف.

فرج عامر يعلق على الواقعة

وعلق المهندس فرج عامر رئيس نادي  سموحة السابق  عن واقعة اللاعب  البلجيكي حيث وصفها بأفرب موقف في الكرة الأوروبية، وكتب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة جاء  نصها: “أغرب أزمة في الكرة الأوروبية.. نادي أنتويرب البلجيكي يقرر إيقاف لاعبه ناينجولان بعدما قام اللاعب بالتدخين على دكة البدلاء”.