عاجل.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم| اضبط التردد الآن

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم السبت أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الأهلي وي السلام، ويدخل المارد الأحمر اللقاء بأفضلية الهدف  الذي أحرزه اللاعب محمد عبد المنعم في الدقائق  الأخيرة بمباراة الذهاب في تونس والتي انتهت بهذا الهدف.

ويحتاج الأهلي في مباراة الليلة إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل للتأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن الجمهور يريد أن يرى الجدية خاصة مع اقتراب انطلاق بطولة الدوري الممتاز والموسم المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

تقام مباراة الليلة بين الأهلي والاتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل قناة أون تايم سبورت  OnTime Sports المباراة بعد حصولها على حقوق بث المباراة، على أن تنفرد قنوات بي إن سبورتس المشفرة بنقل المباريات بداية من دور المجموعات.

ويمكن للمشاهدين استقبال قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الليلة بين الأهلي والاتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساءا بالإضافة لمشاهدة الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة من خلال ضبط جهاز الاستقبال على القمر الصناعي النايل سات وتردد  11681، وضبط معامل الترميز عن 27500  وباستقطاب أفقي، وضبط معامل تصحيح الخطأ عن 5/6.

عاجل.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم| اضبط التردد الآن

وكانت بعثة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، قد  وصلت إلى القاهرة الخميس الماضي استعدادا لمواجهة الأهلي، وخاض تدريبين، وخاص تدريبه الرئيسي أمس الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام الذي يستضيف المباراة، ويأمل الفريق التونسي أن يخطف هدف في بداية المباراة لتعادل  النتيجة ويربك حسابات المارد الأحمر منذ البداية، أو حتى حرمان الأهلي من التسجيل حتى الشوط الثاني ومن ثم تسجيل الهدف حتى يتعادل الفريقين ويذهبا للوقت الإضافي وركلات الترجيح ولربما يحرز الفريق هدف ثاني يسهل من مهمته ويخطف بطاقة التأهل.

وعلى الجانب آخر يسعى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي  الأهلي، لقتل كل الآمال والبعد عن الحسابات بتسجيل هدف مبكر في مباراة الليلة لحسم الصعود إلى دور المجموعات، ولبث روح المنافسة في اللاعبين قبل انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل وقبل مباراة الإسماعيلي يوم الأربعاء.