المدرس مستقبله ضاع.. أول رد من التربية والتعليم على ظهور “ويجز الغلابة” بسنتر للدروس الخصوصية

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور لصاحب تريند “انتش واجري” الشهير بـ”ويجز الغلابة”، داخل إحدى سناتر الدروس الخصوصية بمحافظة القاهرة، ما تسبب في حالة من الجدل بين صفوف أولياء الأمور مطالبين الوزارة بضرورة حسم دلك الأمر ومحاسبة المعلم المسؤول عنه.

التعليم ترد على ظهور ويجز الغلابة بسنتر تعليمي

وعبر انتشار الخبر كالنار في الهشيم، على الفور خرج مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ليكشف عن حقيقة ما تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الفيديو الخاص بظهور أحد المعلمين وهو يستعين بصاحب تريند “انتش وأجري”، أثناء الشرح للطلاب، في سنتر للدروس الخصوصية.

المدرس مستقبله ضاع.. أول رد من التربية والتعليم على ظهور "ويجز الغلابة" بسنتر للدروس الخصوصية
صاحب تريند انتش واجري

وقال المصدر في تصريحات صحفية له، إن الفيديو المتداول حقيقي وحدث بالفعل في أحد سناتر الدروس الخصوصية الكائنة في محافظة القاهرة، مشيرا إلى أن الوزارة سوف تتخذ الإجراءات اللازمة كافة ضد المعلم، وكذلك نسبة إلى المحافظة بمحاسبة المعلم واتخاذ التدابير المناسبة ضد السنتر.
وعقب تداول فيديو في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لسنتر دروس خصوصية يظهر به عدد كبير من الطلاب، رفقة صاحب تريند “انتش وأجري”، اعتبره البعض إهانة بالعملية التعليمية، وتنوعت تعليقات حيث قال النشطاء: “حرام كدة هي عقول ولادنا ناقصة خراب!”، بينما قال أخر: “أين المسئولين، دي مهزلة عقول عيالنا أصبحت في خطر”، وأضاف ولي أمر أخر: “كارثة وكأن المقصود تجهيل الأجيال القادمة بدل الارتقاء بالعقول، دا موضوع مينفعش يتسكت عليه.. دي كارثه بكل المقاييس”.
وفي سياق منفصل خرج أحمد عبدالحميد، والد صاحب التريند السالف ذكره معربا عن سعادته بنجاح نجله، على الهواء، حيث قال: فيه ناس مستكترين نجاح ابني”، وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “هي وهما” على قناة الحدث اليوم، الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد: “هيثم بيعاني من اضطراب نفسي وكان رافض يتعالج ولكن بعد تصدره التريند أخدته أنا وعمه مستشفى نفسي، ونفسي أشوفه أحسن من كده وأتمني الناس تحذف الفيديوهات القديمة اللي كان تعبان فيها”.