عجز أوى.. شاهد محمد رمضان يشارك جمهوره صورة من كواليس المسلسل الجديد

قام الفنان محمد رمضان بنشر أول صورة له من العمل الرمضاني الذى من المقرر أن يشارك في النجم الشاب والذى أصبحت أعماله تحظى بالمتابعة بصورة مستمرة وبالتحديد أعماله الرمضاني بعدما أن حقق الكثير من النجاحات خلال السنوات الماضية ولكن على الرغم من ذلك مسلسل المشوار فى العام الماضي لم يتمكن من تصدر نسبة المشاهدة على عكس جميع التوقعات.

شاهد أول صورة من مسلسل محمد رمضان الجديد

شارك محمد رمضان صورة له من مسلسل العمدة الذى من المقرر أن يتم عرضه فى رمضان ويقوم النجم الشاب بتجسيد دور جعفر العمدة جدير بالذكر أن هذا العمل هو من تأليف المخرج المميز محمد سامى الذى يملك الكثير من الأعمال المميزة والتى جعلته من أبرز المؤلفين الدراميين.

https://www.instagram.com/p/Cjp-NTwozIP/?utm_source=ig_embed&ig_rid=49651431-515a-4b27-b4c4-9d0ebc0ae2c7

جدير بالذكر أن مسلسل العمدة يضم مجموعة مميزة من النجوم والفنانين حيث يشارك فى هذا العمل الفنانة زينة بالإضافة إلي هالة صدقي والنجمة الجميلة إيمان العاصي ومي كساب والنجم طارق النهري وعدد كبير من النجوم ولذلك هناك توقعات كبيرة بنجاح هذا العمل الدرامى.

صورة محمد رمضان من كواليس مسلسل العمدة ظهر خلالها بشعر أبيض مما جعل جمهوره يعلق أن رمضان “عجز اوى” ولكن على ما يبدو أن دور النجم الشاب فى مسلسله الجديد سيظهر خلاله بشعر أبيض وذلك على عكس مسلسل المشوار الذى تم عرضه فى رمضان الماضي.