هتشوفها مجاناً.. موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في إفريقيا والقنوات الناقلة

ينتظر جمهور الزمالك، مباراة الفريق الأول مع نظيره فلامبو البوروندي في إياب دور الـ 32 من دوي أبطال إفريقيا، والمقرر لها غدا الجمعة على استاد برج العرب، حيث حقق الفريق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد  في استاد برج العرب بالإسكندرية بهدف دون رد عن طريق مدافعه اللاعب حسام عبد  المجيد.

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وفلامبو البوروندى

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بفريق فلامبو البوروندي  غدا الجمعة الرابع عشر من أكتوبر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية في إاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندى

تذاع مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي على قناة أون تايم سبورت والتي حصلت على حقوق إذاعتها وعلى حقوق بث مباريات الفرق  المصرية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا،  وبطولة الكونفدرالية الإفريقية، في دور الـ  32 قبل الدخول لدور المجموعات وذلك بشكل حصري، على أن تكون المباريات مشفرة  على شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة.

هتشوفها مجاناً.. موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في إفريقيا والقنوات الناقلة
ويحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة أو التعادل في مباراة الغد من أجل الصعود إلى دور المجموعات، خاصة أن المباراة الماضية كانت مباراة الفريق البوروندي، وتأهل الفارس الأبيض لهذه المباراة بعدما حقق الفوز على فريق إليكت سبورت التشادي  في الدور التمهيدي من البطولة بهدفين في مباراة الذهاب ومثلهم في مباراة العودة، وفاز بهدف نظيف في مباراة الذهاب على فلامبو بهدف بدون رد.

وكان الزمالك قد نجح في حصد بطولة لقب الدوري المصري الموسم الماضي، ليشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك أملا في تحقيق اللقب في تاريخ القلعة البيضاء الغائب عن الفريق منذ عام 2022.