الترجي التونسي بطل أفريقيا لكرة اليد على حساب نادي الزمالك

إنتهت منذ قليل مباراة كرة اليد للرجال والتي جمعت بين الفريق الأول لكرة اليد رجال لنادي الزمالك مع نظيرة الترجي التونسي فى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا للاندية والتى تقام فى تونس خلال الفترة الحالية.

وفاز نادي الترجي التونسي على الزمالك في المباراة والتي انتهت بنتيجة 28- 24 وتوِّج الفريق التونسي ببطولة إفريقيا لليد على حساب الفارس الأبيض.

خلال مباراة اليوم،إنتهت فعاليات الشوط الأول بتقدم الترجي التونسي بنتيجة 12-10 و يواصل الترجي التونسي تقدمه في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 28-24 معلنة تتويجه كبطل أفريقيا لليد لعام 2022م.

مشوار نادي الزمالك خلال مباريات بطولة أفريقيا لكرة اليد

لعب نادي الزمالك أولى مبارياته بدور المجموعات أمام فريق رد ستار الإيفواري و انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بنتيجة (40-17) ليحصد أولى نقاطه في البطولة على حساب فريق رد ستار الإيفواري.

وفاز نادي الزمالك أيضاً في ثاني منافساته بدور المجموعات أمام فريق مولودية الجزائر و التي انتهت نتيجة المباراة بنتيجة (34-25) معلنة فوز نادي الزمالك.

وفي ثالث مباراة له نجح نادي الزمالك في الفوز على نظيره فاب الكاميروني بنتيجة (43-21) ليعلن الفوز المستمر لثالث مباراة له على التوالي.

لم تدم فرحة نادي الزمالك بفوزه المستمر حينما خسر أمام فريق الأفريقي التونسي بنتيجة (33-31).

وتأهل الزمالك لنهائي إفريقيا لليد بعد ما فاز على نظيره الأهلي بنتيجة 26 مقابل 25 في الثواني الأخيرة من مباراة نصف النهائي، فيما فاز الترجي على الأفريقي التونسي في نصف النهائي الآخر ليحجز موعده مع الفارس الأبيض في المنافسة على لقب بطل إفريقيا.