’’إنسي صعوبة فك تلج الفريزر نهائي’’..طريقة سحرية لتتخلص من الثلج المتراكم في الفريزر في ثواني بدون أي تكلفة!!

يعد الثلج العالق في الفريزر من الأمور المزعجة التي تتعرض لها الكثير من السيدات وتسبب لها مشكله كبيره حول كيفيه التخلص من هذا الثلج المتراكم في داخل الفريزر خاصه وان هذا الثلج كثيرا ما تكون رائحته غير جيده نظرا لملامسه المباشرة للحوم الدواجن، وجميع الأنواع التي كان تخزن في داخل الفريزر وتم ترك بعد البقايا منها،ولذلك يجب التخلص فورا من هذا الثلج المتراكم.

خطوات إذابة الثلج المتراكم في الفريزر

أولا وقبل كل شيء للتخلص من هذا المتراكم يجب القيام بفصل الثلاجة من الكهرباء وتركي باب الفريزر مفتوحه حيث تساعد هذه الخطوات على اذأبه الثلج.

ثانيا قومي بتشغيل استشوار الشعر على درجه حراره ساخنه ولكن منخفضه وقم بتوجيه الاستشوار مباشره إلى الثلج حتى تري انه قد تماما.

ثالثا يمكنك أيضا إحضار صينيه بها ماء ساخن ووضعها اسفل الفريزر حتى يعمل هذا البخار على ذوبان الثلج بعد لقاء القليل للغايه.

خطوات إذابة الثلج المتراكم في الفريزر
خطوات إذابة الثلج المتراكم في الفريزر

رابعا بعد الانتهاء من تنظيف الفريزر من كافه الثلج المتراكم به وغسله جيدا حتى لا توجد به أي روائح غير مقبوله وينصح هنا بغسله ببعض شرائح الليمون والخل قومي بإحضار قطنه وضع القليل من الجلسرين وقومي بدهن جدران الفريزر بقى جوانبه بالقطنه التي بها الجلسرين حتى لا تلتصق بواقي الطعام في جوانب الفريزر أو الأكياس وهي طريقه رائعه لاستخراج بعد ذلك الاشياء التي قمت بتفريزها في الفريزر دون أن تمسك في الثلج.