’’بسعر خيالي ومغري’’.. رسميا: اوبو تعلن عن هاتف “Oppo A77s” بالسوق الهندي بكاميرات رائعة ومواصفات مذهلة!!

أزاحت شركه اوبو الصينية الرائدة في صناعه الهواتف عن احدث هواتفها اوبو Oppo A77s حيث يعد هذا الهاتف الحديث هو احدث الهواتف التي تناسب الفئة الاقتصادية على الإطلاق فهو يطرح بعدد كبير من المواصفات المميزة هذا بجانب انه يأتي بمعالج من شركه كولكوم سنا دراجونولا تتعدي من اشهر الصناعات في المعالجات ولذلك فان هذا الهاتف من الهواتف المميزة والرائعة التي تناسب الفئة محدوده الدخل والمتوسطة.

مواصفات هاتف Oppo A77s

يأتي حجم شاشه هذا الهاتف الجديد 6.56 بوصة، ومعدل التحديث 90 هيرتز هذا بجانب كاميرا أساسية ممتازه عاليه الدقة تأتي الكاميرا الأولى لهذا الهاتف بدقه 50 ميجا بكسل كاميرا عريضه ثم تأتي الكاميرا الثانية بدقه 2 ميجا بيكسل كاميرا عمق ثم تأتي الكاميرا الثالثة ثمانيه ميجا بيكسل الذاكرة الداخلية في الهاتف 128 جيجا بايت كما يدعم ذاكره خارجيه، ويأتي الهاتف بنوع معالج سناب دراجون 680.

يدعم هاتف اوبو خاصيه الهاتف الشحن السريع بكود 33 وات بطاريه 5000 مللي أمبير، وهي غير قابله للإزالة من الهاتف هذا بجانب العديد من الوصفات الأخرى التي يدعمها ويقدمها هذا الهاتف الحديث.

مواصفات هاتف Oppo A77s
مواصفات هاتف Oppo A77s

أسعار هاتف Oppo A77s

يطرح هذا الهاتف في مصر بسعر 4500 جنيه .

ويطرح في المملكه العربيه السعوديه بسعر 950 ريال سعودي.

وفي الأمارات العربيه المتحده ب930 درهم.

وفي دوله المملكة الاردنيه بسعر 180 دينار.

واما السعر العالمي الهاتف فهو 280 دولار أمريكي وهو السعر الرسمي الذي تم الاعلان الرسمي عنه مع بداية الاعلان عن هذا الهاتف.