رزق عيالك لو هتضيف ابنك.. وزارة التموين تكشف عن الأفراد المستحقين والممنوعين من ” إضافة المواليد الجدد ” على بطاقة التموين .. المهلة الأخيرة

أعلنت وزارة التموين  والتجارة الداخلية المصرية سابقا عن ضرورة تحديث بيانات بطاقة التموين 2022، من رسائل نصية من خلال بونات صرف الخبز للمواطنين، لتجنب إيقاف البطاقات التموينية الخاصة بالمواطن خاصة بعدما ناشدت وزارة التموين المصريين الدخول إلى موقع دعم مصر، وتسجيل رقم الموبايل للتحديث، بينما بشأن إضافة المواليد على بطاقة التموين كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن عدة شروط لإضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2022، حيث يشترط التالي.

التموين تعلن شروط إضافة المواليد على البطاقات التموينية

1- يجب أن يكون الحد الأقصى 4 أفراد فقط لبطاقة التموين زوج وزوجة و2 من الأبناء، كما يجب أن تكون البطاقة التموينية المسجل بها 3 أفراد.

2- أن تكون الأسرة من الأولى بالرعاية كما حددت التموين فئات أخرى.

3- من يستوفون الحد الأدني للمعاش بمبلغ 1500 و 2400 جنيه فقط.

4- المستحقون لمعاشات الضمان الاجتماعي أيضا، المستحقون لمعاش السادات.

5- المستحقون لمعاش مبارك، المستحقون لمعاش تكافل وكرامة.

6- القصر تحت السن الذين ليس لديهم عائل أو دخل ثابت أيضا.

طريقة التسجيل علي موقع دعم مصر لإضافة المواليد 2022 :

أولا قم بالدخول علي موقع دعم مصر الخاص بالتموين ، ثم قم باختيار أيقونة خدمات تموينية للمواطنين فقط ، ثم اختيار بند إضافة أفراد جدد، ثم حدد بيانات البطاقة التموينية واملأ البيانات ثم كتابة المستفيدين المُراد إضافتهم إلى البطاقة، ثم الضغط على “إضافة مستفيد” وهكذا تم الانتهاء من إدخال كل البيانات المطلوبة.