” زيادة 6 ٪ بره وجوه “.. الرسوم والحدود وعمولات الإستخدام في بنك مصر .. بيان بشأن ” الزيادات الجديدة ” في كافة البطاقات المقدمة لجميع العملاء

صرح منذ ساعات بنك مصر، في بيان هام صدر له  عن حزمة من القرارات الهامة والخطيرة بخصوص رسوم وحدود وعمولات الإستخدام والعائد المدين لبطاقة بنك مصر ، وذلك فيما يخص رسوم إصدار كلا البطاقات الائتمانية المختلفة وحدود استخدامها وكذلك أيضا نسبة إلى بطاقات الخصم الفوري الموجودة والمرتبات والمدفوعة مقدما للعملاء، وغيرها من القرارات الهامة والتي جائت كالآتي.

قرارات هامة من بنك مصر لجميع العملاء

قرر بنك مصر اتخاذ عدد من القرارات بشأن مدة الصلاحية للبطاقة : حيث تصل في البطاقة كلاسيك العادية وكلاسيك الإسلامية والذهبية والذهبية الإسلامية إلى ثلاث سنوات وهذا مستجد، أما التجار فتستمر سنتان كما هي، والشركات لمدة عام واحد فقط، بينما رسوم الإصدار للبطاقة في السنة الأولى: تصل إلى 75 جنيه في بطاقة كلاسيك وكلاسيك الإسلامية أيضا، بينما 100 جنيه في الذهبية والذهبية الإسلامية والتجار تماما ، بينما تصل إلى 150 جنيه في التيتانيوم والتيتانيوم الإسلامي وغيرها ، و400 جنيه للبلاتينية أيضا، و1500 جنيه للوورلد، و2000 جنيه للوورلد إيليت.

رسوم إصدار البطاقات الائتمانية من بنك مصر الجديدة

أصبحت رسوم إصدار السنة الثانية للبطاقة الائتمانية ستصل إلى 75 في بطاقة كلاسيك وكلاسيك الإسلامية أيضا ، بينما 100 جنيه في الذهبية والذهبية الإسلامية وبطاقات التجار، وستصل إلى 150 جنيه في التيتانيوم والتيتانيوم الإسلامي، و400 جنيه للبلاتينية أيضا، و1500 جنيه للوورلد، و2000 جنيه للوورلد إيليت،بينما سيكون رسوم إصدار البطاقات الإضافية للسنة الأولى عند التعامل للعميل والسنوات التالية: تصل إلى 75 في بطاقة كلاسيك وكلاسيك الإسلامية، و100 جنيه في الذهبية فقط حيث إذا كانوا أكثر من شهادتين وكذلك نفس الأمر في الذهبية الإسلامية والتجار، والشركات لا توجد أبدا.