أول رد من محمد رمضان بعد إلغاء حفلات “نمبروان” في الإسكندرية وسوريا (فيديو)

رد النجم محمد رمضان على إلغاء حفله الذي كان من المقرر إحياؤه داخل عروس البحر المتوسط مساء يوم 7 أكتوبر المقبل، بعدما دشن عدد من أهالي الإسكندرية فعاليات حملت بعض العبارات مثل: “إسكندرية لا ترحب بك” لتقرر الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان إلغاء الحفل رسميا.

محمد رمضان يرد على إلغاء حفلاته في الإسكندرية وسوريا

وقال رمضان عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “عندك سلطة تلغي حفلتي عندك سلطة تهد.. بس معندكش على الأرض محبتي ولا عندك عزوة بجد.. ليلة وسط الناس بـ 1000 حفلة.. اللهم ديمها نعمة، وشارك رمضان محبيه فيديو وهو يلتقط صورا مع محبيه وجماهيره.

رد منظم الحفل على إلغاء حفلة محمد رمضان في الإسكندرية

من ناحية أخرى رد منظم الحفل الذي كان من المقرر أن يقام يوم 7 أكتوبر موضحا أسباب الإلغاء قائلا: كان من المقرر أن يتم تنظيم الحفل على شاطئ أليكس أرينا جويل فيستيفال، في سيدي جابر بعد وصول تصريحات نقابة المهن الموسيقية لكن للأسف الشديد تعر إنهاء بعض إجراءات التصاريح التي تخص المكان من جهات أخرى، فرغم الحملات المدشنة إلا أن حجز التذاكر كان يسير بشكل جيد.

يذكر أن محمد رمضان أعلن عن إحيائه حفلا في العاصمة القطرية الدوحة في 26 أكتوبر الحالي، الأمر الذي أثار غضب القطريين على مواقع التواصل الاجتماعي لمنع تنظيم الحفل، لترد وزارة الثقافة القطرية مع استفسارات القطريين على مواقع التواصل قائلة: “نود التنويه أن الوزارة لم تعط أي رخصة لإقامة الحفل”.

حفلات محمد رمضان سوريا وقطر

كما أعلن محمد رمضان عن إحيائه حفلا يوم 6 أكتوبر الحالي في سوريا لترد نقابة الفنانين السوريين بدمشق، قائلة في بيان لها نشرته على فيس بوك: “إن محمد رمضان لن يحيي أي حفلات داخل البلاد مؤكدة أن الأمر في إطار الشائعات”.