“في قمة الجولة بدوري أبطال أوروبا”..!! تعرف على موعد مباراة اياكس امستردام الهولندي ونابولي الإيطالي في إطار منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا!!

في إطار منافسات الجولة الثالثة، يتواجه نادي أياكس الهولندي أمام نابولي الإيطالي في المجموعة التي تضم ليفربول الإنجليزي ورينجرز الاسكتلندي ونابولي الإيطالي واياكس الهولندي تقام اليوم أحدي اهم مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم موعد مباراة اياكس امستردام الهولندي أمام نادي نابولي الإيطالي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

"في قمة الجولة بدوري أبطال أوروبا"..!! تعرف على موعد مباراة اياكس امستردام الهولندي ونابولي الإيطالي في إطار منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا!!

موعد مباراة نادي اياكس امستردام الهولندي أمام نادي نابولي الإيطالي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا

في هذا الإطار فسوف يحتضن ملعب Johan Cruyff “يوهان كرويف” بالعاصمة الهولندية أمستردام، مباراة من ضمن أفضل مباريات الجولة الثالثة في إطار مباريات الإسبوع الثالث من المجموعة الأولى، والتي تجمع بين فريقي أياكس ونابولي مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، بينما تنقل المباراة على شاشات بي إن سبورت القطرية في مصر في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة اياكس أمستردام الهولندي ونابولي الإيطالي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ومن المقرر أن تنقل مباراة اياكس الهولندي ونابولي الإيطالي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، حيث أعلنت القنوات أنه سيتم بث المباراة بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS HD 1 ،بينما سوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي الكبير يوسف سيف .