كان على أعتاب الرحيل.. مفاجأة: كولر يعتمد على هذا اللاعب في الموسم الجديد

ينطلق الموسم الكروي للأهلي بعد أيام قليلة عندما يواجه فريق الاتحاد المنستيري في تونس يوم الأحد المقبل التاسع من أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وينتظر جمهور القلعة الحمراء المباراة الأولى الرسمية للفريق مع المدرب السويسري مارسيل كولر الذي تولى القيادة الفنية خلفا للمدرب البرتغالي ريكادو سواريش الذي رحل بعد تراجع النتائج والأداء وختام الدوري في المركز الثالث.

كولر معجب بهؤلاء اللاعبين في الأهلي

قال ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق، أن المدرب السويسري مارسيل كولر أعجب بعدد من اللاعبين داخل القلعة الحمراء وسيكون لها نصيب كبير في الاعتماد عليهم على رأسهم حسام حسن، بعد أن كان على بعض خطوات من الرحيل عن الفريق بتوصية من سواريش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كانت إدارة النادي تفكر في إعارة اللاعب لمدة عام.

وأضاف همام في تصريحات تليفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: “لديي معلومات وحقائق أن حسام حسن في المرتبة الأولى بين المهاجمين بالأهلي في حسابات كولر المدير الفني كان هناك توصية برحيل حسام حسن ولكن المدرب رفض وتمسك باستمراره بعد تألقه في الـ3 مباريات الودية”.

كان على أعتاب الرحيل.. مفاجأة: كولر يعتمد على هذا اللاعب في الموسم الجديد

إشادة من كولر بكهربا وديانج وطاهر

وأشار نجم الأهلي السابق،  إلى أن السويسري كولر  أشاد بالمستوى الذي ظهر به اللاعب محمود عبد المنعم كهربا والذي تسعى الإدارة لحل أزمة وقفه مع الفيفا بسبب قضيته مع الزمالك، مضيفا “كهربا لن يرحل عن الأهلي وهو في حسابات كولر، كما أن المدرب أشاد بلاعبين آخرين أمثال طاهر محمد طاهر وآليو ديانج”.

يذكر أن السويسري كولر رفض إذاعة المباريات الودية حفاظا على تركيز اللاعبين وعدم معرفة طرق اللعب الخاصة بالفريق، وفاز في المباراة الأولى على بتروجيت بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي الثانية فاز على أسوان بهدفين مقابل هدف، وتعادل بدون أهداف أمام طلائع الجيش في المباراة الأخيرة الودية.