بدون تشفير.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

تقام اليوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر للعام الجاري 2022 مباراة انتر ميلان وروما التي تجمع بينهما على ملعب إستاد سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الايطالي للموسم الكروي الجديد.

مباراة انتر ميلان ورما

بدون تشفير.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

وقبل المباراة يحتل فريق نادي روما المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري الايطالي بعد مرور سبعة جولات بالفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراتين وتكبدت كتيبة جوزيه مورينيو الخسارة في مباراتين مسجلين ثمانية أهداف وإستقبلت شباكهم سبعة آخرين.

في المقابل يحتل فريق نادي انتر ميلان المركز السابع برصيد إثنتي عشر نقطة من أربعة انتصارات مقابل ثلاثة هزائم ولم يتعادل أبناء فيليبو انزاجي في اي مباراة بعد مرور سبعة جولات وسجل رفقاء لوكاكو 13 هدف وتلقت شباكهم 11 آخرين.

توقيت متابعة مباراة انتر ميلان وروما

تنطلق فعاليات تلك المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن مشاهدتها إعتبارًا من الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انتر ميلان وروما

يمكن مشاهدة مواجهة انتر ميلان وروما عبر قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1 بتعليق المعلق الكبير فارس عوض على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
عرب سات 30.5 شرقا 11804 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
نايل سات 7.3 غربا 11411 أفقي – H 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
نايل سات 7.3 غربا 11526 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح