صفقة الأهلي الجديدة تجُبر الخطيب على الإطاحة بنجم المارد الأحمر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التعاقد مع أكثر من صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل دعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الكروى الجديد 2022-2023 من أجل الاستقرار على القائمة النهائية التي ستخوض الموسم بقيادة المدرب السويسرى مارسيل كولر.

صفقة الأهلي الجديدة تجُبر زياد طارق على الرحيل

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تعاقد الأهلي في الفترة الحالية مع مصطفي سعد ميسي من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا من أجل دعم مركز الجناح الأيمن خاصة بعد تراجع مستوى عدد كبير من لاعبي الأهلي على رأسهم حسين الشحات ولويس ميكيسوني قبل رحيله إلى أبها.

وتنتظر لجنة التخطيط في الوقت الحالى بقيادة عدلي القيعي من أجل معرفة موقف مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر من الإبقاء على مصطفي سعد ميسي ورحيل زياد طارق عن طريق الخروج على سبيل الإعارة، أو خروج ميسي للإعارة.

ومن المُنتظر أن يحسم كولر احتياجاته الكاملة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاجتماع الذي سوف يعقده مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلاوي.

صفقة الأهلي الجديدة تجُبر الخطيب على الإطاحة بنجم المارد الأحمر

زياد طارق يتلقى عدد كبير من العروض

وتلقى زياد طارق عدد كبير من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الحصول على خدماته في مقدمة تلك الأندية فريق سيراميكا كليوباترا ونادي أسوان بعد توصية من المدير الفني للفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري ربيع ياسين.