“وصلت لـ 1590 جنيه”.. إليك أحدث أسعار علب حلاوة المولد في مصر 2022 ومحتواها بالتفصيل!

بدأ صناع حلاوة المولد في طرح أصناف عديدة منها في الأسواق وأيام قليلة تفصلنا عن ذكرى المولد النبوي الشريف 2022 وتبدأ احتفالات الشعب المصري على طريقته الخاصة، وتختلف أسعار حلاوة المولد من مكان لآخر حسب الخامات المستخدمة في تصنيعها وحسب مدى شهرة المكان التي تباع فيه، والآن نترككم مع أبرز أسعار حلاوة المولد في الأماكن المختلفة.

أسعار حلاوة المولد

"وصلت لـ 1590 جنيه".. إليك أحدث أسعار علب حلاوة المولد في مصر 2022 ومحتواها بالتفصيل!

تبدأ أسعار علب حلاوة المولد في حي السيدة زينب وتحديدا الشوادر من 65 جنيه للكيلو الواحد ويصل إلى 140 جنيه للـ 2 كيلو، وما يحدد الأسعار هو المكونات التي تحتوي عليها العلبة فعلى سبيل المثال سعر القطعة الواحدة من الحمصية أو الفولية أو السمسمية يبدأ من 8 جنيه ويصل إلى 15 جنيه.

بينما يتراوح قرص الفستق بين 30 جنيه وحتى 65 جنيه، وقرص الكاجو يبلغ 40 جنيه وحتى 80 جنيه للقرص الكبير، أما بالنسبة إلى الهريسة السادة فسعرها يبدأ من 10 جنيه وحتى 12 جنيه، وسعر ملبن عين جمل يصل إلى 94 جنيه، وكيلو النوجا مكسرات يصل إلى 75 جنيه.

سعر علبة حلاوة المولد في العبد

"وصلت لـ 1590 جنيه".. إليك أحدث أسعار علب حلاوة المولد في مصر 2022 ومحتواها بالتفصيل!

هناك أكثر من علبة حلاوة تختلف مكوناتها في حلواني العبد ويختلف سعرها أيضا، مثل علبة صفيح صغيرة الحجم يصل سعرها إلى 650 جنيه تضم 4 قطع نوجا بندق ميني مع 4 قطعة فولية مني، وكذلك 2 ملبن جيلي ميني، مع قطعتين دومية بندق ميني، وقرص حمص واحد ميني وقطعتين فسدقية نيني وقطعتين بسيمة ميني وقطعتين لديدة ميني.

لكن هنام علبة أخرى صفيح عروسة كبيرة سعرها يصل إلى 1100 جنيه تضم جيلي فواكه وفولية كبيرة وقرصين حمصية وسمسمية كبيرة أيضاً بالإضافة إلى بسيمة البندق وحمصية وقرصين بندقية ونوجا فول شوكولاته وقرص كاجو وقرص فسدقية وملين بندق وقطعتين ملبن عين جمل وقرص لوزية وسوداني مشكل.