عاجل.. وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع المرض وتشيع جثمانه اليوم

خبر أحزن الوسط الفني بأكمله، حيث أعلن نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكى عن وفاة الفنان هشام سليم عن عمر ناهز 62 عاما، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر من العام 2022، وذلك عقب أزمات صحية عدة مر بها في أثناء الفترة الأخيرة من حياته.

موعد تشيع جثمان الفنان هشام سليم

قال نقيب المهن التمثيلية المقرر إنه من المقرر تشييع جنازه الفنان الراحل من مسجد الشرطة الشيخ زايد، خلال ساعات اليوم، بعد صلاة العصر، وأنه توفى بعد صراعه مع مرض السرطان، وأعلن عن إصابته به قبل وفاته بعدة أشهر فقط، في مداخلة هاتفية له مع أحد البرامج، بما طاردته شائعات الوفاة.

عاجل.. وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع المرض وتشيع جثمانه اليوم
وفاة الفنان هشام سليم

تمكن الفنان الراحل من حجز مكان لنفسه في قلوب المتابعين بعدد من الأدوار التي أثبت خلالها موهبته الكبيرة وبراعته فى تجسيد الشخصيات دون تكلف أو تصنع، وكان الظهور السينمائى الأول له فى فيلم “إمبراطورية ميم” 1972، ثم كان أحد الممثلين في فيلم “أريد حلًا” عام 1975، وشارك في فيلم “عودة الابن الضال” عام 1976.

أنهى هشام سليم دراسته في معهد السياحة والفنادق وتخرج فيه عام 1981 إلا أنه بعد ذلك اتجه لدراسة الفن فى الأكاديمية الملكية بلندن، وبدأ فى العمل التليفزيونى فى أواخر ثمانينيات القرن العشرين من خلال عدة مسلسلات، وكانت آخر أعماله مشاركته من خلال مسلسل “هجمة مرتدة” للنجم أحمد عز، فى موسم دراما رمضان الماضي.

أثار الفنان الراحل الجدل رفقة نجله الذي أجرى عملية جراحية ليتحول من امرأة إلى رجل، وخرج هشام سليم لدعمه وسط موجة حادة من الانتقادات الموجهة له من قبل الجمهور إلا أنه لم يبالي بذلك وقال: بنتي نور بقت ابني نور.