المالية تعلن جدول صرف مرتبات سبتمبر 2022 لجميع موظفي الحكومة والقطاع العام

كشفت وزارة المالية المصرية في بيان رسمي صادر، عن تفاصيل جدول صرف مرتبات سبتمبر 2022، لجميع العاملين بمختلف الهيئات والمؤسسات التابعة للقطاع الإداري بالدولة، وكانت الوزارة قد قسمت العاملين في الجدول المعلن على أكثر من يوم، لضمان عدم التزاحم والتكدس على ماكينات الصراف الآلي الموزعة بجميع المحافظات على مستوى الدولة.

جدول صرف مرتبات سبتمبر 2022

وكانت وزارة المالية المصرية قد كشفت في بيانها الصادر، أن رواتب العاملين سيبدأ صرفها هذا الشهر من يوم 21 سبتمبر، بحيث ستقوم الوزارة في هذا اليوم، بصرف رواتب العاملين ب33 وزارة وهيئة، وفي يوم 22 سبتمبر، ستقوم الوزارة بصرف رواتب العاملين في 33 وزارة وهيئة أخرى، بينما ستقوم الوزارة على مدار أيام 25 و26 و27 سبتمبر، بصرف الرواتب لجميع العاملين ممن لم يكونوا قد قاموا بصرف رواتبهم بالأيام السابقة، ويأتي جدول الصرف كما هو موضح:

جدول صرف مرتبات سبتمبر 2022
جدول صرف مرتبات سبتمبر 2022
  • يوم 21 سبتمبر:
  1. الوزارات من “وزارة الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، الاتصالات، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شؤون مجلس النواب، الداخلية، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، السياحة، البترول”.
  2. مديريات الخدمات بالمحافظات من “مديرية الشؤون الصحية، التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة، الطرق والنقل، القوى العاملة، الإسكان والمرافق”.
  3. الهيئات من” المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومى، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب”.
  • يوم 22 سبتمبر:
  1. الوزارات من “وزارة التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار والتعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية”.
  2. مديريات الخدمات بمختلف المحافظات من” التربية والتعليم، الزراعة، الطب البيطري، الشباب والرياضة”.
  3. الهيئات من “هيئة القضاء والنيابة العامة، هيئة النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة الإدارية، الهيئة العامة للرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، دار الإفتاء المصرية، اللجنة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الأزهر الشريف، رئاسة مجلس الوزراء، رئاسة الجمهورية”.
  • يتم صرف مرتبات باقي الجهات والهيئات على أيام 25 و26 و27 سبتمبر.