كامل الوزير أتوبيسات لمدة 30 يوم بالمجان لنقل المواطنين إلى القطار الكهربائي

تم الذكر من وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير، إن هناك يوجد أتوبيسات مجانية لمدة 30 يوم ليتم نقل المواطنين وذلك من قلب المدن لكي يتم توصيلهم إلى قطار الكهربائي الخفيف، ولافتًا إلى أن ذلك هو أسلوب تجاري في التشغيل وهو بهدف تشجيع الشعب على ترك السيارات ويتم اعتمادهم على النقل الجماعي.

 

وقد أضاف وزير النقل من خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي الأستاذ عمرو أديب، في برنامجه «الحكاية»، الذي يذاع على قناة “إم بي سي مصر”، بأن هناك توجد تذكرة موحدة من الممكن أن المواطن يركب بها أكثر من وسيلة مواصلات مختلفة وبدون الوقوف نهائي على الشباك.

 

وقام بالتوضيح أن الدولة يكون هدفها هو توفير على المواطنين الجهد والوقت والأموال على جميع المواطنين، وذلك عن طريق توفير مواصلات وأتوبيسات مجانية لمدة 30 يوم وذلك بداية من أول يوم من دخول المدارس في جميع محطات بالعاشر من رمضان والشروق والعبور والمستقبل لكي يتم توصيل الشعب إلى القطار الكهربائى الخفيف.

 

وقد أجرى وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير، ويتم مرافقته من قيادات الهيئة العامة إلى الكباري والطرق في الأمس، إلى جولة تفقدية لكي يتم متابعة المعدلات التنفيذية لعدد من المشروعات الجاري أن يتم تنفيذها وذلك في البعض من محافظات الدلتا ومحافظات الوجه البحري.

هنا قد وصلنا لنهاية التقرير عن كامل الوزير أتوبيسات بالمجان لمدة شهر لنقل المواطنين إلى القطار الكهربائ.