“لن يعود” حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر وإعتزاله العمل الفني

فجر الإعلامي محمد الباز خبر صادم لعشاق السينما والدراما المصرية بعدما أن كشف عن تأخر الحالة الصحية للزعيم عادل إمام خلال الفترة الحالية وذلك كان أحد أهم الأسباب التى جعلته لا يشارك فى أعمال فنية جديدة سواء درامية أو سينمائية جدير بالذكر أن الزعيم شارك فى مسلسل فلانتينو عام 2020 وذلك كان أخر أعماله.

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

أكد الإعلامي محمد الباز أن الزعيم عادل إمام لن يقدم أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب حالته الصحية على الرغم أن كان هناك تأكيدات من جانب عائلته بقيام الزعيم بعمل فيلم يجمع بينه وبين محمد إمام وأضاف  الباز يجب على عائلة الفنان الكبير عادل إمام إحترام هذا.

الباز أكد على أهمية الإعلان عن إعتزال عادل إمام العمل الفني وذلك لن يقلل من تاريخ عادل إمام الذى تمكن من المشاركة فى الكثير من الأعمال المميزة فهو يعتبر من أبرز نجوم جيله الذى تمكنوا من الحفاظ على تواجدهم حتى هذه اللحظة على عكس الكثير من النجوم.

محمد الباز أكد أن من حق جمهور عادل إمام الكبير أن يعرف حقيقة الحالة الصحية للزعيم والمفاجأة التى أكد عليها البازر عبر برنامجه فى قناة النهار أن عادل إمام يعانى حاليا من بعض أعراض مرض الزهايمر وذلك أمر طبيعي للغاية ويحدث لجميع البشر وعلينا إحترام سن هذا الرجل.