فرمان وقرار نهائي.. الأهلي يستبعد هذا اللاعب من القائمة الإفريقية والمحلية

كشف مصادر داخل النادي الأهلي، أن الإدارة قررت استبعاد اللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من قائمة الفريق المحلية والإفريقية لخوض الموسم الجديد، وذلك على خلفية القرار الذي أتخذه النادي بخروج اللاعب على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت المصادر، أن اللاعب متمسك بعدم الرحيل عن جدران القلعة الحمراء والتمسك في الحصول على الفرصة الكاملة من أجل الظهر، ويقابل ذلك إصرار من النادي على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، وذلك بعدما كشف مصادر أن خلاف نشب بين اللاعب وبين حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي بسبب رفض محسن الخروج إعارة وطالب بالبيع النهائي في حين هدده غالي بوضعه على قائمة الانتظار في حال عدم قبول أي عرض من العروض المتاحة إليه للرحيل في الصيف الجاري.

وطالب اللاعب صلاح محسن بمنحه العقد كاملا وفسخ التعاقد حالة رغبة الأهلي في رحيله، خاصة وأن يرفض الخروج من النادي ويصر على الاستكمال بين صفوف الفريق، ورفض اللاعب الخروج على سبيل الإعارة إلى صفوف فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فرمان وقرار نهائي.. الأهلي يستبعد هذا اللاعب من القائمة الإفريقية والمحلية
الأهلي يقرر اسبتعاد صلاح محسن من قائمته

التعاقد مع مصطفي سعد

وأعلن أمير توفيق اليوم الخميس، التعاقد مع اللاعب مصطفي سعد الشهير بميسي قادما من نادي سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم لتكون الصفقة الثالثة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد الإعلان عن التعاقد مع شادي حسين قادما من نفس النادي واللاعب بيرنو سايفو قادما من الدوري البوليفي.

يذكر أن القيد الإفريقي الصيفي سينتهي مع حلول منتصف اليوم الخميس 15 سبتمبر الجاري على أن يفتح من جديد في شهر يناير المقبل، ويمكن للفرق المشاركة في البطولات الإفريقية دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية قيد حتى 7 لاعبين في يناير المقبل.