“مفاجئة من وزير الصحة”..وزير الصحة يوجه بفتح مجالات جديدة للصيادلة بالتنسيق مع الأعلى للجامعات

تنسيق كلية الصيدلة في عام 2022 فرح بها الكثير من الطلاب حيث أن تنسيق كلية الصيدلة وجميع الكليات العملية مثل كلية الطب البشري وغيرها كان غير ما قع بالمرة فقد اتيحت فرصة كبيرة لكل الطلاب بدخول الكليات العملية التي يطلق عليها كليات القمة فمنذ أعوام كثيرة لم نسمع أن كلية الطب البشري تقبل من مجموع 91٪.

 

كلية الصيدلة حلم كل طالب فهي من الكليات التي تتيح لك مجالات كثيرة للغاية  وفرص حقيقية للحصول على أفضل وظيفة بعد التخرج فهي من الكليات المهمة للغاية في سوق العمل.

تنسيق كلية الصيدلة

"مفاجئة من وزير الصحة"..وزير الصحة يوجه بفتح مجالات جديدة للصيادلة بالتنسيق مع الأعلى للجامعات

وزير التعليم العالي بدأ في حاجه مجالات كثيرة لكلية الصيدلة وهذا حتى تكون الفرصة كبيرة أمام كل طالب يرغب في الدخول بكلية الصيدلة وتعتبر كلية الصيدلة من الكليات التي تعطي للكثير من الشباب فرصة حقيقية في سوق العمل بعد التخرج .

كلية الصيدلة يوجد عليها إقبال كبير للغاية وبشكل خاص في الفترة الأخيرة وفي عام ٢٠٢٢ زاد الإقبال على كليات الصيدلة بشكل كبير عن المتوقع وبسبب هذا حاول الوزير فتح مجالات جديدة ومختلفة لكل الطلاب.

يحاول وزير التعليم العالي طوال الوقت توفير فرص كبيرة لكل الطلاب بدخول الكليات والجامعات التي يرغبون بها بالرغم من ارتفاع أعداد الطلاب المقبولين على الكليات العملية كلها ولكن يحاول الوزير بشكل كبير أن يعطي الفرصة ويفتح المجالات لكل الطلاب.