رغم تألقه اللافت.. مرتضى منصور يوافق على رحيل قناص الزمالك الشاب

كشفت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود رغبة قوية من جانب المستشار مرتضى منصور للتخلص من نجم الزمالك الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على الرغم من تألق اللاعب اللافت خلال الآونة الأخيرة ونجاحه في فرض نفسه على تشكيلة البرتغالي جيوسفالدو فيريرا.

مرتضى منصور يوافق على رحيل سيف فاروق جعفر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مرتضى منصور وفي موقف غريب للغاية طالب بضرورة إحضار عرض مناسب للاعب سيف فاروق جعفر من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال المصدر المقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات صحفية لموقع ” كورة في العارضة ” أن المجلس يمتلك وجهة نظر فيما يخص اللاعبين الشباب تتمثل في ضرورة الاستفادة بالعناصر الشابة وخروجها على سبيل الإعارة لمدة عام”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن المجلس يرى ضرورة التجديد لمجموعة اللاعبين الشباب وخروجهم لضمان المشاركة بعدد دقائق أكثر والعودة من جديد لصفوف القلعة البيضاء”.

وبالفعل نجحت لجنة الكرة بنادي الزمالك في توفير أكثر من عرض محلي للنجم سيف جعفر لعل من أبرزهم سموحة بالإضافة إلى سيراميكا كليوباترا ونادي الإسماعيلي وسيتم حسم الموقف خلال الساعات القادمة.

يُذكر أن فيريرا أبدى إقتناعه بوجهة نظر رئيس النادي في رحيل بعض اللاعبين الشباب على سبيل الإعارة وسط تنسيق مع مجلس الإدارة فيما يخص ملف الصفقات والراحلين.