لن تصدق ما سيحدث!!..ماذا يحدث لجسم الرجل عندما يأكل التين الشوكي؟

يحتوي على الكثير من الفوائد من الغذائية، والفيتامينات التي تلعب دور كبير وهم في القضاء على الكثير من المشكلات الصحية التي عنها التي يعاني منها بشكل خاص الرجال وجميع الأفراد بصفه عامه ولذلك تنصح دائما بتناول التين الشوكي الذي يكون موسمه في مثل هذه الأيام يتوفر بكثره في مختلف المناطق في مصر بأسعار مخفضه.

فوائد التين الشوكي

يحتوي التين على عدد كبير من الفوائد المذهلة خاصه للرجال منها انه يعالج تضخم البروستاتا والتي عاده ما يصاب بها الرجال نتيجة الالتهابات او التعرض لعدوه في المسالك البوليه ونظر للمعادن، ومضادات الأكسدة الموجودة في التين فهو يعمل على علاج هذه الالتهابات إذا يمكن للرجال الذين يعانون من تضخم البروستاتا تناوله.

علاج سرطان البروستاتا:

يكون التين الشوكي غني بمركبات الفلافو نويد خلصت بقوه في تقليل الاصابه بهذا النوع من السرطانات كما تستعمل دور هام جدا وهو منع نمو هذه الخلايا السرطانيه بجانب فعاليه في التخلص من البذور الحره.

يساعد على خفض نسبه الكوليسترول

نظرا لاحتواء على الكثير من الالياف التي تعمل على خفض نسبه الكوليسترول الضار في الجسم ويساهم التين في ضبط وتنظيم مستويات الكوليسترول في الدم.

فوائد التين الشوكي

يقوي جهاز المناعه

لاحتواء على فيتامين سي بكميه كبيره فانه يساعد على الاستجابه المناعيه للجسم المضاده للالتهابات يعمل على التخلص البكتيريا الدقيقه الماضيه في الجسم كما انهم المضادات الاكسده التي تقلل من ضرر الجذور الحره في جميع انحاء الجسم.