“فلوسكم في أمان”.. أول رد من فودافون بعد أزمة تحويلات «فودافون كاش»

قامت شركة فودافون بالإعلان عن مراجعتها لجميع عمليات التحويل التي قامت خلال عطل خدمة تحويل الأموال والتي كانت مستمرة لبضع ساعات يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس وقد قامت بالإعلان عن إعادة تحويلات كاش المتكررة حرصا من الشركة على تقديم أفضل الحلول والخدمات التكنولوجية وهذا رداً على ما تم نشره على شبكات التواصل الإجتماعي عن تعرض الخدمة لعطل فني.

وقد قام أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية بفودافون بالتأكيد على حدوث عطل فني خاص بـ “الرسائل المؤكدة على المعاملة” والتي تقوم بتقديمها إحدى شركات الخدمات المكملة لعمليات التحويل .

أما بالنسبة للتحويلات التي قام بها العملاء فعملياتها نجحت بالفعل وتم التحويل بشكل طبيعي جداً ويمكننا القول أن خدمة فودافون كاش كمحفظة مالية إلكترونية لم تتوقف ولم تواجه أي عطل فني ولكن العطل الذي شهدته الخدمة المكملة خدمة الرسائل المؤكدة على نجاح أو فشل عمليات التحويل هو السبب الرئيسي وراء شكاوى العملاء والذي نتج عنه تكرار عمليات التحويل.

وقال أنهم فور علمهم بوجود عطل فني أسرعنا في التواصل مع مقدم الخدمة المكملة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمراجعة جميع العمليات والتحويلات التي تمت لإصلاح العطل واستطعنا بالفعل حصر عدد الشكاوى وتمت مراجعة التحويلات المتكررة نتيجة العطل وتابع بالقول نعمل حالياً على رد جميع تحويلات كاش للعملاء وذلك مع تأكيد حصول مستقبلي التحويل على قيمة العملية لمرة واحدة.

و أضاف عصام (ندرك مدى نجاح خدمة فودافون كاش وعدد عمليات التحويل التي يقوم بها العملاء على مدار الساعة مؤكداً أن الشركة تعمل جاهدة على تقديم أفضل تجربة مالية تتميز بالسهولة والملائمة والأمان لعملائها إلى جانب التزامها برد جميع تحويلات المحفظة للعملاء المتأثرين بالعطل .

ويشار إلى أن العطل الفني في الخدمة المكملة والتي تقدمها إحدى الشركات الرائدة في حلول وتقنيات الدفع الرقمي العالمية، لم يؤثر على خدمة التحويلات لفودافون كاش وحدها بل على الشركات الأخرى التي تعمل مع مقدم الخدمة المكملة ذاته.