“الحزن يسيطر”.. حقيقة وفاة الفنان عادل امام عن عمر 82 عام 

انتشر في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بوفاة الفنان المصري عادل إمام، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً، وهو الخبر الذي يسبب الفزع لمحبي ومتابعي أسطورة السينما المصرية صاحب التاريخ حتى بدأ الجمهور في البحث عن حقيقة وفاة الفنان عادل امام.

وفاة عادل امام انتشرت بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الإجتماعي ظناً من الجميع أن نهاية أسطورة السينما المصرية قد أتت، ولأكثر من مرة خلال السنوات الاخيرة يتصدر خبر وفاة الزعيم صفحات التواصل الإجتماعي ومحركات البحث، وخرج قبل قليل المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام ليكشف الحقيقة كاملة حول وفاة الزعيم.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام

"الحزن يسيطر".. حقيقة وفاة الفنان عادل امام عن عمر 82 عام 

قال شقيق عادل إمام أن خبر الوفاة انتشر لأكثر من مرة خلال السنوات الاخيرة، وهي شائعات أنتشرت وكثرت مؤخراً وليس لها هدف سوى التريند وجلب المزيد من المشاهدات فقط، وتابع “تعبنا منهم” الكلام في الموضوع دا بقى كتير في الفترة الأخيرة وهذة ليست الشائعة الاولى بشان وفاة الزعيم والتي تأتي من وقت لأخر خاصة بعد ابتعاد الفنان عن التلفزيون وعدم المشاركة في الكثير من الأعمال الفنية مؤخراً.

عبر عصام إمام عن استيائه بسبب تلك الشائعات المنتشرة مؤخراً وقال أنها تسبب الفزع له ولمحبية وليس من المعقول الخروج بمثل تلك الأخبار من وقت لأخر، الزعيم يتمتع بصحة جيدة في الفترة الحالية، ويقضي وقته وسط أحفاده ومحبيه داخل المنزل ولا يهتم مؤخراً بالظهور على الشاشات، لذلك تظهر الشائعات حول الأمر.

جدير بالذكر أنه سيتم الانتهاء من التجهزيات الأخيرة لفيلم الزعيم بعنوان “الواد وأبوه”، وبداية التصوير للعمل الفني الجديد لعادل إمام بمشاركة محمد عادل إمام في العمل الفني، وهو الثاني لمحمد إمام بعد فيلم “عمهم” في عيد الأضحى.