عاجل.. الخطيب يعلن قراره الاخير بشأن مصير سورايش 

تداولت اخبار مؤخرًا عن نية إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإقالة البرتغالي ريكاردو سواريش فى ظل تراجع مستوى لاعبي الفريق، والنتائج المخيبة للآمال خاصة فى اخر لقاء أمام ايسترن كومباني حيث وقع المارد الأحمر فى فخ التعادل السلبي ليبتعد عن المنافسة، ويظل فى المركز الثالث كما هو، برصيد 63 نقطة،خلف بيراميدز، ولكن ما صحة ما تم تداوله؟ هذا ما نكشفه لكم من خلال موقعنا كورة فى العارضة فى السطور التالية.

تولى ريكاردو سواريش مهمة قيادة الفريق الأول بالنادي الأهلي على خلفية تراجع نتائج الفريق فى ولاية الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق والذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي خاصة بعد الفشل فى التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وتولى سواريش منذ شهر يونيو الماضي.

وعلى الرغم من تراجع مستوى لاعبي الفريق والنتائج المخيبة للآمال ومطالبة جمهور الاهلي فى إقالة سواريش، إلا أن الخطيب قرر دعم البرتغالي خلال الفترة المقبلة واعطاءه الفرصة قبل الحكم عليه، حيث يعاني الفريق من ضغط مباريات وإرهاق وإصابات للاعبي الفريق الأساسيين.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره الاسماعيلي فى لقاء الجولة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي وي السلام.