مباراة الأهلي ومصر للمقاصة مهددة بالإعادة بسبب خطأ في تطبيق القانون

حقق النادي الأهلي انتصار مهم للغاية على منافسة فريق مصر المقاصة بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد الاهلي وي السلام، ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2021-2022، والتي شهدت خطأ في تطبيق القانون.

تأهل النادي الأهلي لدور ربع نهائي كأس مصر بهدف رامي ربيعة عن طريق ركلة جزاء ترجيحيه، ومن المقرر أن يواجه فريق المقاولون العرب في دور الثمانية، لكن مباراة الأهلي ومصر للمقاصة أصبحت مهددة بالإعادة بسبب خطأ في تطبيق القانون كان من جانب حكم اللقاء وائل فرحان الذي قام بفعل غريب في اللقاء.

مباراة الأهلي ومصر للمقاصة مهددة بالإعادة

قام حكم مباراة الأهلي والمقاصة اليوم في كأس مصر باحتساب كارت اصفر على اللاعب هشام حافظ لاعب المقاصة في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، وعند احتساب ركلة جزاء للأحمر في الدقيقة 90 على نفس اللاعب قرر الحكم إخراج بطاقة صفراء له أيضاً كانت الثانية على اللاعب، حتى قرر “هشام” الاعتراض بشدة على حكم اللقاء الذي لم يقبل الفعل ليقوم بإخراج البطاقة الصفراء الثالثة على نفس اللاعب ومن ثم إخراج البطاقة الحمراء.

خطأ تحكيمي فادح

أخرج الحكم وائل فرحان البطاقة الحمراء للاعب عقب 3 بطاقات صفراء على نفس اللاعب، وهو الأمر الذي يهدد بإعادة مباراة الأهلي ومصر المقاصة في ثمن نهائي كأس مصر في مثل تلك الأخطاء والتي تستدعي إعاده المباراه مره أخرى بسبب خطأ في تنفيذ القانون.

يستعد الأهلي حالياً لمواجهة فريق ايستيرن كومباني في الجولة 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم السبت الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويحتل الأحمر المركز الثللث في الترتيب.