شاهد بالفيديو أهداف مباراة الأهلي والمصري في الدوري اليوم الأربعاء 10-8-2022

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمصري بفوز الأهلي بهدفين دون رد في ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المواجهة التي أقيمت اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر أغسطس الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية معقل فريق المصري بقيادة حسام حسن.

أحداث مباراة الأهلي والمصري

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم وافتتاح التسجيل.

واستحوذ لاعبي الاهلي على مجريات المباراة بشكل كبير في المقابل حاول المصري في كل وقت وحين من التقدم بهجمة خطيرة على حارس مرمي الأهلي على لطفي، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل من الطرفين لينتهى الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني دفع مدرب المصري حسام حسن بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول ومن جانبه دفع أيضًا ريكاردو سواريش بعدد كبير من اللاعبين من أجل احراز هدف الأسبقية ومر الوقت دون حدوث جديد حتى وصلت الدقيقة الواحدة والثامنين عندما سجل رامي ربيعة الهدف الأول لصالح الأهلي من ضربة جزاء احتسبها محمود البنا بعد تدخل قوى من كريم العراقي على حسام حسن.

وفي الدقيقة السادسة والتسعين وقبل نهاية الشوط الثاني بدقائق سجل حسام حسن الهدف الثاني للنادي الأهلي بطريقة جميلة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

أهداف مباراة الأهلي والمصري

https://youtu.be/H3EUC2SPM1o