عرض مغري.. الحق صيف في أحلي المدن الساحلية وشرم الشيخ والغردقة بأقل الأسعار

مع ظهور نتيجة الثانوية العامة في هذه الفترة وقد حصل جميع الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة على إجازة نهاية العام الدراسي يفضل كثير من الأشخاص السفر إلى المصايف المختلفة قبل بدء عام دراسي جديد للتنزه مع العائلة أو مع الأصدقاء ولقضاء إجازة صيفية سعيدة، ومع طول فترات السفر إلى العديد من المدن والمحافظات يفضل كثير من الناس السفر بالطائرة رافضين فكرة قضاء وقت طويل في السفر عند إختيار المواصلات العامه أو السيارات الخاصة لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال أهم أسعار تذاكر الطيران الداخلي في أفضل المدن التي تصلح للسياحة والمصايف.

أسعار تذاكر الطيران الداخلي

أسعار تذاكر الطيران بالنسبة لمن يريدون السفر إلى شرم الشيخ أو الغردقة أو الساحل الشمالي والإسكندرية بحسب إنجي محمد موظفة خدمة عملاء بإحدى شركات السياحة.

  1. شرم الشيخ: تصل أسعار تذاكر شرم الشيخ إلى 2860 جنيها، بالنسبة لمن يريد قضاء 5 أيام فقط، إذ تشمل التذكرة ذهاب وعودة كما أن أرخص سعر تذكرة طيران من القاهرة إلى شرم الشيخ يبلغ 1980 جنيها، وأغلى سعر للتذكرة 10000 جنيه، وقالت إنجي محمد في تصريح لها إن أسعار التذاكر تختلف من فترة لأخرى فكل وقت له سعر متغير وفق نسب الإقبال والزحام كما تضع الشركة عروضا خاصة للعملاء يتم الحجز فيها وفق أسبقية الحجز بعدد محدود يتم تحديده من قبل الشركة
  2.  الغردقة: أرخص سعر تذكرة طيران من القاهرة إلى الغردقة، هو 1246 جنيها، بينما يصل أعلى سعر إلى 10290 جنيها.
  3. مرسى علم: سعر تذكرة طيران من القاهرة إلى مرسى علم، يصل إلى 2500 جنيها.
  4.  الإسكندرية: كل له وجهته عند اختيار المصايف، فهناك كثير من محبي السفر إلى عروس البحر المتوسط وزيارة الساحل الشمالي، إذ يصل سعر تذكرة طيران من القاهرة إلى الإسكندرية إلى نحو 1900 جنيها.
  5. أسوان: أرخص سعر تذكرة طيران من القاهرة إلى أسوان 1467 جنيها بينما يصل أعلى سعر للسفر إلى بلاد النوبة إلى نحو 10290جنيها