شاهد بالفيديو أهداف مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والإتحاد السكندري بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد الموافق السابع من شهر أغسطس الجارى على ستاد برج العرب.

ملخص ونتيجة الأهلي والإتحاد السكندري

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم الأهلي بهدفين دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وحاول المارد الأحمر منذ البداية من تسجيل الهدف الأول وهو ما تحقق في الدقيقة الخامسة والثلاثين حيث سجل أحمد سيد غريب الهدف الأول بطريقة جميلة.

وبعدها حاول لاعبوا المارد الأحمر، حتى وصلت الدقيقة الأربعة والأربعين الهدف الثاني لصالح الأهلي بطريقة ولا اروع لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

شاهد بالفيديو أهداف مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في الدوري المصري

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني دفع عماد النحاس بأكثر من لاعب لتحقيق المراد وتسجيل الهدف الاول وهدف العودة إلى المباراة من جديد، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل.

وفي الدقيقة السابعة والأربعين سجل أحمد سيد غريب الهدف الثاني له والثالث لفريقه وبعدها حاول الاتحاد السكندري من العودة إلى المباراة وتسجيل الهدف الأول وحفظ ماء الوجه ولكن مر الوقت دون حدوث جديد لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد ليحقق المارد الأحمر ثلاثة نقاط هامة.

أهداف مباراة الأهلي والإتحاد السكندري

الهدف الثاني

الهدف الثالث