بأمر من لجنة المسابقات.. تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقة وعضور رابطة الأندية المحترفة، مساء اليوم تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة ضمن فعالية الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لمدة يوم واحد فقط، حيث يخضع استاد القاهرة الدولي والمقرر إقامة عليه المباراة لإصلاحات تعوق إقامة أي مباراة في هذه اليوم..

وأشار عضو رابطة الأندية إلى أنه تقرر أن تقام مباراة الزمالك مع مصر المقاصة يوم التاسع من شهر أغسطس بدلا من الثامن من الشهر نفسه لمدة 24 ساعة فقط، مبررا أن استاد القاهرة تجري فيه إصلاحات بين يومي الثاني من أغسطس وحتى الثامن من الشهر نفسه ولا يمكن استقبال أي مباراة عليه خلال هذه  الفترة.

المباريات المقبلة لنادي الزمالك

ويلعب الزمالك مباراته المقبلة يوم الجمعة المقبلة عندما يحل ضيفا على الجونة على استاد خالد بشارة في الجونة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري، قبل أن يلعب مع مصر المقاصة يوم التاسع من الشهر الجاري على استاد القاهرة والتي تم تأجيلها لمدة 24 ساعة.

بأمر من لجنة المسابقات.. تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري
مواعيد مباريات الزمالك المقبلة

ويخوض الفريق الأول بنادي الزمالك بعد مباراة المقاصة، مواجهة قوية أمام الإسماعيلي في كأس مصر للنسخة الحالية يوم الخامس عشر من أغسطس الجاري على استاد  القاهرة الدولي، ومن ثم يعود إلى بطولة الدوري المصري عندما يحل ضيفا على نادي فاركو يوم التاسع عشر من أغسطس ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري.

يذكر أن الزمالك يتصدر بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة ويلعب غدا أمام فاركو وله مباراة مؤجلة وفي حالة الفوز فيها يكون الفارق بينه وبين الزمالك نحو 5 نقاط.