“فرحة مكسورة”.. جماهير الأهلي تتلقى خبر صادم بعد دقائق من الفوز على المقاصة

تلقت جماهير النادي الأهلي خبر صادم خلال الساعات الأخيرة وذلك على الرغم من نجاح الفريق الأول في تحقيق انتصار هام على حساب نادي مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة الحالية من بطولة الدوري المصري ليرفع المارد الأحمر رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 54 ويصبح بفارق 6 نقاط كاملة عن منافسه وغريمه التقليدي نادي الزمالك متصدر جدول الترتيب حتى هذه اللحظة برصيد 60 نقطة ولكن الأهلي له مباراة أخرى مؤجلة.

صدمة في الأهلي رغم الفوز على المقاصة

قالت تقارير إعلامية بأن حارس مرمى النادي الأهلي “محمد الشناوي” قد شعر بحالة من عدم الاتزان خلال مباراة الفريق أمام مصر المقاصة وذلك بعدما تعرض لكدمة قوية في القائم الأيسر لمرماه في إحدى الكرات قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ معدودة وهو الأمر الذي يجعله يغادر ملعب المباراة.

وأوضح مصدر مطلع داخل الأهلي بأن النشاوي سيخضع لفحوص طبية خلال الدقائق المقبلة وسيتم تقييم حالته الصحية، ولكن من المرجح بأن لا يشارك الحارس الدولي في مباراة الأهلي المقبلة والتي ستكون أمام المقاولون العرب والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 30 يوليو الجاري.

مفاجآت صادمة لجمهور الأهلي قبل مباراة المقاولون

كشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بأن عدد غيابات وإصابات الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل قد وصل لنحو 10 إصابات حتى الآن، وهو الأمر الذي يجعل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس في حيرة من أمره عند اختيار التشكيل الأفضل لمواجهة ذئاب الجبل.

الجدير بالذكر بأن الأهلي سيلعب يوم السبت أمام المقاولون ومن ثم سيخوض مباراة فاركو يوم الثلاثاء 2 أغسطس وبعدها مباراة الاتحاد السكندري السبت 6 أغسطس.