“خد بالك بطاقتك هتقف” اخر موعد لتحديث بطاقة التموين وهذه هي طريقة التحديث برقم الموبيل عبر بوابة دعم مصر

تحديث بطاقة التموين إن التموين من المؤسسات الحكومية التي لا غني عنها في هذا الوقت الذي تتجه فيه معظم أسعار السلع الغذائية نحو الارتفاع، لذلك دائما تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتحديثات حتى يحصل المواطن الذي يستحق هذا الدعم التمويني، ومنها فإننا وجدنا أنه يبحث الكثير من مستحقي الدعم التمويني عن آخر موعد لتحديثات البطاقة التموينية.

اخر موعد لتحديث بطاقة التموين

لاسيما أن اهتمام الجميع تنصب حاليا على سرعة الحصول على رابط تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل وذلك طبقا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بضرورة إعطاء الوقت الكافي أمام مستحقي الدعم التمويني حتى يقومون بإضافة رقم الهاتف المحمول الخاص بهم على البطاقة.

ولهذا وجدنا أن البحث يزداد حول الموعد الجديد الذي يعتبر مهلة أخري أمام من وصلت لهم رسالة عبر بون صرف الخبز، تفيد بسرعة توجههم لأقرب منفذ تمويني حتى يقوموا بإضافة رقم الهاتف المحمول في البطاقة التموينية، على أن تمتد مهلة التحديث  حتى آخر أغسطس المقبل.

خطوات تحديث بطاقة التموين

على أن يتم إتباع الخطوات التالي ذكرها لكي تتمكن عزيزي المواطن من تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف 2022، والخطوات كالتالي

  • أولا قم بتسجيل الدخول على رابط موقع دعم مصر الرسمي.
  • ثم قم بكتابة رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم في أسفل كارت بطاقة التموين.
  • بعدها سوف يظهر لك الاسم الخاص برب الأسرة صاحب البطاقة التموينية.
  • بعدها سيطلب منك الموقع كتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بك والذي يجب أن يكون مسجلا باسم صاحب البطاقة.
  • أخيرا سوف تظهر لك صورة محتواها أنه قد تم قبول طلب التحديث الخاص بك وتمت مراجعته أيضا.

وفي حالة التأكد من كون رقم الهاتف المدون غير مسجل بالاسم الخاص بصاحب البطاقة التموينية سوف يتم رفض هذا الرقم وبعدها لابد من سرعة التوجه للشركة، التابع خطك لها لكي تسجله باسمك.