“صدمة لسواريش والجماهير”.. 8 غيابات تضرب قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة في الدوري

يستعد الأهلي حالياً لمواجهة نظيرة فريق مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة 27 من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الكلية الحربية مساء غداً الأربعاء.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والمقاصة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهي منقولة لكم مباشرة من خلال قنوات اون تايم سبورت، ويحتل الأحمر المركز الثالث في الترتيب برصيد 51 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك وله مواجهتين مؤجلتين، بينما يحتل المقاصة المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.

غيابات الأهلي أمام المقاصة في الدوري

"صدمة لسواريش والجماهير".. 8 غيابات تضرب قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة في الدوري

ويخسر الأهلي أمام المقاصة في الدوري لخدمات 8 لاعبين سيكونوا خارج حسابات المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش ومن أبرزهم حسين الشحات بسبب الإصابة في غضروف الركبة، وأيضاً يغيب النجم محمد شريف بعد الإصابة أمام الزمالك في كأس مصر ويحتاج لشهرين للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة، في حين يغيب اللاعب عمرو السولية بسبب الإصابة أمام فريق الجونة، ويحتاج لمدة شهرين تقريبا للتعافي من تمزق في العضلة الخلفية.

وتستكمل الغيابات بغياب كل من طاهر محمد طاهر بسبب الإصابة في العضلة الخلفية ويحتاج اللاعب لـ3 أسابيع للتعافي منها، في حين يغيب اللاعب أحمد نبيل كوكا بسبب مواصلة التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية ويغيب لمدة 3 أسابيع، بينما يغيب عمار حمدي وأكرم توفيق لمواصلة الثنائي التأهيل من الإصابة في الرباط الصليبي، ويعاني اللاعب محمد محمود أيضاً من الإصابة في العضلة الخلفية.

بينما أعلن الجهاز للطبي للمارد الاحمر اكتمال شفاء الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وجاهزيتهم لمواجهة المقاصة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز غداً يوم الأربعاء.