“البقاء لله”.. إنتحار شاب بعدما قام بإلقاء نفسه في النيل من اعلي كوبري دمياط المعدني

شهد كوبري دمياط المعدني صباح اليوم السبت 23-7-2022 حالة انتحار شاب يبلغ من العمر في الثلاثينات من الاعوام ، وذلك عندما قام بإلقاء نفسه من اعلي الكوبري ، وعلى الفور تحرك رجال الإنقاذ النهري في محاولات لانتشال جثمانه، فيما قامت قوة شرطية بالتوجه لموقع الحدث برفقة سيارات الإسعاف تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر.

وقال شهود عيان عند الواقعه أن شابًا في الثلاثينيات قد ألقى بنفسه من أعلى كوبري دمياط المعدنى في النيل، مؤكدين أنه قام بذلك عقب تركه أدواته الشخصية وأغراضه الخاصة ليتفاجأ المارة بقيامه بإلقاء نفسه محاولا التخلص من حياته.

"البقاء لله".. إنتحار شاب بعدما قام بإلقاء نفسه في النيل من اعلي كوبري دمياط المعدني

"البقاء لله".. إنتحار شاب بعدما قام بإلقاء نفسه في النيل من اعلي كوبري دمياط المعدني
الاغراض الشخصية الخاصة بالشخص المنتحر

وقامت رجال الإنقاذ النهري بتكثيف جهودها لانتشال الجثمان وإيداعه داخل مستشفى دمياط التخصصي تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله واستخراج تصريح الدفن .

ومن جانب اخر ، قامت فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا تناولها حبة حفظ الغلال السامة ادت الي وفاتها وكان ذلك بمركز سمسطا جنوبي غربي محافظة بني سويف، وجرى نقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول جثة فتاة بسيارة إسعاف إلى مستشفى سمسطا المركزي، ادعاء تناولها حبة حفظ الغلال السامة، وعندما تأكد الأطباء من وفاتها تم إيداع جثتها داخل مشرحة المستشفى، ووجَّه بسرعة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.