“لعنة الإصابات”.. ثلاثي جديد ينضم لقائمة الغائبين عن الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

تلقى الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك خبر صادم بغياب نجم الفريق عن المواجهة التي تجمع بين الفارس الأبيض ونظيرة الأهلي، والتي تدخل ضمن منافسات نهائي كأس مصر بنسخته القديمة 2020-2021، والمقرر لها يوم غداً الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بعدما تأهل على حساب فريق أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما تأهل الأهلي على حساب فريق بتروجيت بهدفين دون مقابل من نفس الدور بنصف النهائي.

غياب 3 من الزمالك أمام الأهلي

وتلقت جماهير الزمالك خبر صادم بغياب 3 لاعبين عن صفوف الفريق خلال مواجهة الأهلي المقبلة بنهائي كأس مصر، والمقرر لها غداً الخميس حيث تأكد غياب كل من عمر السعيد بعدما سيطر الغموض على موقف اللاعب من المباراة، بسبب الإصابة التى كان يعانى منها، لكنه تم حسم الأمر بغياب اللاعب بصورة رسمية عن لقاء القمة، وأصبح خارج اختيارات فيريرا لقمة نهائي الكأس.

"لعنة الإصابات".. ثلاثي جديد ينضم لقائمة الغائبين عن الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

وبعد إصابة عمر السعيد بشد في العضلة الخلفية، تأكد خوض الأبيض اللقاء أمام الأهلي في النهائي بعدد قليل جداً من المهاجمين خاصة وأنه أصبح لا يوجد بديل للاعب التونسي سيف الدين الجزيري المهاجم الوحيد فى القائمة حتى الآن.

وكان قد تأكد غياب كل من يوسف أسامة نبيه بسبب الإصابة التي عانى منها مؤخراً وجعلته يغيب عن مواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري، وبينما تأكد غياب الموهبة الشابة سيف فاروق جعفر بسبب الإصابة التي تعرض لها في ذراعه خلال إحدى المواجهات الودية بفترة توقف الدوري، وبالتالي يفتقد الزمالك لخدمات كل من عمر السعيد ويوسف أسامة نبية وسيف فاروق جعفر لينضمان لقائمة الغائبين أمام الأهلي.