إنذار على يد محضر.. الزمالك يبدأ إجراءات معاقبة لاعبه المتمرد

بدأ نادي الزمالك في التحرك بشكل رسمي ضد لاعبه الإيفواري رزاق سيسيه بسبب تمرده وعدم حضوره التدريبات والمباريات الفترة الأخيرة، وسفره إلى بلاده وإغلاق هاتفه بدعوى أن عقده ينتهى مع الزمالك في 30 يونيو الماضي ولا يرغب في العودة إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى.

وأرسل نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، إنذار على يد محضر إلى مقر إقامة اللاعب ليحتفظ بحقه القانوني في اللاعب، وحتى يضم هذا الإنذار إلى الشكوى التى ستتقدم بها إدارة النادي ضد اللاعب لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وكان الزمالك قد حصل على مستندات وموافقة من الاتحاد لدولي لكرة القدم فيفا تثبت بأحقية الفريق في الاحتفاظ باللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية يونيو ويوليو المقبلين حتى نهاية الموسم الجاري في مصر والذي سينتهي في نهاية شهر أغسطس المقبل، ولكن اللاعب سيسيه رفض الاعتراف بهذه التعديلا الجديدة وأصر على الرحيل في 30 يونيو الماضي.

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

وفي نفس السياق  يخضع اللاعب طارق حامد واللاعب محمد أبو جبل إلى تحقيق من قبل إدارة الزمالك وذلك بسبب تغيبهم عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث تنتهي عقودهم مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وطالبوا من الإدارة التفاوض في شأن موعد الرحيل عن صفوف الفريق خاصة وأن الفرق في الدوريات الخارجية بدأت فترة الإعداد ولكن الزمالك رفض التفاوض وطالب اللاعبين بالالتزام بما جاء في عقودهم والاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء حتى الثلاثين من أغسطس المقبل.

وعلى جانب آخر يستعد فريق الزمالك إلى المواجهة المرتقبة والحاسمة أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر للنسخة الماضية والمقرر لها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي.