“عشان متقولش معرفش”.. قرار رسمي من مترو الانفاق بـ غرامة فورية «50 جنية» فى هذه الحالة 

فى ظل انتشار الموجة السادسة من فيروس كورونا، ومن أجل الحفاظ على سلامة المواطنين، دائما ما تعمل الحكومة على اتباع كافة الإجراءات اللازمة خاصة داخل وسائل المواصلات التي قد تشهد ازدحام ومنها ينتشر فيروس كورونا بشكل أسرع، فوضعت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق، غرامة رادعة لمن يخالف تعليماتها، وهو ما نعرضه لكم فى كورة فى العارضة فى السطور التالية.

 مقدار الغرامة المالية التي أقرها مترو الانفاق

حذرت الشركة من دخول المترو دون ارتداء الكمامة، مشيراً إلى أنه يجب أن يرتديها الشخص لمرة واحدة فقط والتخلص منها، وعدم نزعها داخل القطارات أو المترو، واوضحت فى بيان لها أمس أن الغرامة على الكمامة خمسون جنيها.

واوضحت الشركة أنه يجب التخلص من الكمامة بعد ارتدائها لمرة واحدة فى سلة المهملات وليس فى الشوارع أو القاء الكمامة على الأرض لأن ذلك يجعل الفيروس اكثر عرضه للانتشار، كما أكدت على ضرورة اتباع التعليمات وغسل اليدين واستخدام الكحول وعدم التلامس المباشر.

رقم تلقي الاستفسارات أو الشكاوي

ومن أجل تقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا، يجب عليك تلقي جرعات لقاح الفيروس كما نشرت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق، رقم من أجل ارسال الشكاوي أو الاقتراحات أو الاستفسار عن اي شيء برقم 16048 أو رقم الواتس أب التالي ( 16048112012) .