فرمان من سواريز.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق في الدوري السعودي بـ2 مليون دولار

كشفت مصادر إعلامية صباح اليوم عن كون النادي الأهلي قد أبدى موافقة مبدئية على احتراف نجم الفريق في الدوري السعودي، وذلك بعدما تلقى اللاعب عرض قوي من قبل أحد الأندية هناك بشأن الحصول على خدماته على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار، وهذا مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 1.5 مليون دولار بعد نهاية موسم الإعارة والذي يبدأ من الموسم القادم.

الأهلي يوافق على احتراف محمود متولي

قالت التقارير الصحفية، بأن المدير الفني البرتغالي “ريكاردو سواريز” قد أبدى موافقته على رحيل اللاعب محمود متولي وطلب من مجلس الإدارة الموافقة على أي عرض سيصل إلى القلعة الحمراء بخصوص مدافع الفريق، وهو ما حدث بالفعل في الساعات الأخيرة بعد وصول عرض سعودي يطلب الحصول على توقيع “متولي” على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأوضحت التقارير بأن “متولي” يملك عدة عروض داخلية ولكن العرض السعودي هو الأكثر جدية ويرى مسؤولو الأهلي بأن الحصول على نحو 500 ألف دولار من وراء إعارة اللاعب لمدة موسم واحد هو أمر جيد للغاية.

سواريز يطالب الأهلي بصفقات قوية

في السياق ذاته، كشفت مصادر قريبة من النادي الأهلي، بأن المدرب البرتغالي قد طلب من مجلس الإدارة ضرورة الحصول على توقيع أربع صفقات نارية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مشددًا على كون الصفقات يجب بأن تضم مهاجم برازيلي قوي ويملك خبرات كبيرة، خاصة في ظل عدم رضا “سواريز” على الأداء الهجومي للفريق.

وأوضحت المصادر الإعلامية بأن سواريز قد طلب كذلك بالتعاقد مع مدافع قوي وخاصة في حال رحيل بدر بانون بجانب التوقيع مع لاعب مميز في خط الوسط من أجل تدعيم صفوف الفريق وبناء مشروع قادر على جلب البطولات والألقاب في المواسم القادمة إلى القلعة الحمراء.