أول رد من مرتضى منصور بشأن تصريحات رمضان صبحي المثيرة للجدل ضد الزمالك

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالتعليق على ما تردد حول أن رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أكد لمقربين منه بأنه من الصعب على الزمالك أن يدفع راتبه، الذي يتقاضاه في بيراميدز، بالإضافة إلى عدم قدرته تحمل قيمة شرائه من النادي السماوي، وجاء تعليق مرتضى منصور كالآتي:

تعليق مرتضى منصور على تصريح رمضان صبحي

صرح مرتضى منصور، قائلاً: “رمضان صبحي لاعب محترم، وإضافة لأي فريق، وكل ما تردد عار تماما من الصحة، وما هو إلا إثارة للأزمات من قبل البعض، وأنه  لاعب زملكاوي حتى النخاع، وسنضم أي لاعب نراه مفيدا للفريق، شرط موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى فيريرا”.

تعليق رمضان صبحي عن شائعة رفضه الانضمام للزمالك

قام رمضان صبحي بالتعليق عن شائعة رفضه الانضمام إلى فريق نادي، وقال أن كل ما تردد بشأن رفضه الانتقال لنادي الزمالك، وتهكمه على عدم قدرة مسؤولي القلعة البيضاء، على عدم القدرة على سداد قيمة مستحقاته، لا أساس له من الصحة.

و قام مصدر مقرب من اللاعب، بالكشف عن أن صبحي يحترم نادي الزمالك، وأنه لم يدل بمثل هذا التصريح، وأن هناك من يحاول إفساد العلاقة بينه وبين مسؤولي نادي الزمالك المصري.

و الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وضع رمضان صبحي ضمن قائمة المرشحين لارتداء القميص الأبيض في فريق نادي الزمالك مع بداية الموسم الجديد، خاصة بعد أزمة رحيل بن شرقي الأخيرة.