الصخرة والحاوي.. بشرى ثنائية سارة لجماهير نادي الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب

تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيوسفالدو فيريرا بشرى سارة اليوم الأربعاء وذلك بعد أن خاض الفريق تدريباته الجماعية بمقر القلعة البيضاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة إستعدادًا لخوض المواجهة التي ينتظرها الفريق أمام المقاولون العرب.

تأكد عودة محمود علاء ويوسف أوباما لقائمة الزمالك قبل مواجهة المقاولون

الصخرة والحاوي.. بشرى ثنائية سارة لجماهير نادي الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نادي الزمالك يواصل تدريباته الجماعية إستعدادًا لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام ذئاب الجبل بقيادة الكابتن محمد عودة يوم الثاني عشر من شهر يوليو القادم لحساب مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدروي المصري الممتاز.

وشهد مران اليوم مشاركة الثنائي محمود علاء قلب الدفاع بالإضافة إلى صانع الألعاب وقائد القلعة البيضاء النجم يوسف إبراهيم أوباما بصورة طبيعية بعد أن تعافى كلًا منهما من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة في التشكيلة الأساسية.

حيث سبق وأن عانى محمود علاء من إصابة على مستوى كاحل القدم في الوقت الذي كان يوسف أوباما قد إشتكى من الإصابة بشد عضلي ليضع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة برنامج تأهيلي لهما قاما على إثره بأداء التدريبات الفنية منها والبدنية ولم يشارك في التقسيمة الأخيرة.

في الوقت الذي تضمن فيه مران اليوم مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر وتأديته بعض التدريبات المفنردة وذلك تحت إشراف الدكتور عمرو المطرواي أخصائي التأهيل للتخلص من المعاناة الخاصة بإصابة الركبة.